Newspaper peopleegptian
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Newspaper peopleegptian

جريدة الناس
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 انتشار المخدرات في محافظة كفرالشيخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 04/05/2012
العمر : 41

انتشار المخدرات في محافظة كفرالشيخ Empty
مُساهمةموضوع: انتشار المخدرات في محافظة كفرالشيخ   انتشار المخدرات في محافظة كفرالشيخ Icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 10:26 pm

انتشار المخدرات في محافظة كفرالشيخ
كتب..هلال عبدالله
انتشر تناول المخدرات داخل مراكزكفرالشيخ بصورة غير مسبوقة بل وجود أماكن ثابتة للبيع معلومة للجميع خاصة أنها تتركز في بعض المقاهي رصدنا هذه الظاهرة.

حيث أكد أصحاب أحد المقاهي المتهم في إحدي القضايا والتي لم يرد ذكر اسمه أن أبرز فئات المتعاطين هم العاطلون الذين يجلسون علي المقاهي حتي الصباح بانتظار الكيف الذي ينسيهم مأساتهم وهذه فئة أما الفئة الثانية فهم العمال العاديون الذين لم ينالوا قسطاً من التعليم فهم يجدون في البانجو لذة تساعدهم علي تحمل أعباء الحياة.

والفئة الثالثة تتمثل في قطاع عريض من الطلبة وبالأخص المرحلة الثانوية التجارية والصناعية وللأسف الشديد امتد الإدمان ليشمل طلاب المدارس الإعدادية كما أن أولاد الذوات الذين يحصلون علي مصاريف قد تكفي لشراء أكثر من البانجو قد أصبحوا من ضمن تلك الفئات ونتيجة لتعاطي وإدمان هذه المادة المسماة بالبانجو بين الشباب وتحت سيطرة هذه المادة المخدرة عليهم تقع المعارك اليومية بين هؤلاء الشباب بجميع أنواع الأسلحة البيضاء كالسنج والسيوف ويحدث ذلك ليلاً ونهاراً فقد أصبح الضرب بهذه الأسلحة من ضمن الطقوس اليومية العادية وازدادت أوكار تعاطي البانجو فلم يعد التعاطي مقتصرًا علي المقاهي فقد أصبح التعاطي علي الأرصفة وبين الطرقات وفي الشوارع.

احمدخالد متعهد افراح من مركزكفرالشيخ يقول إن تعاطي البانجو في بيلا وقراها له مذاق خاص خصوصاً في الأفراح الشعبية وأن مركزبيلا يعتبر جامعة احتراف لعالم الإجرام فبداخل هذا المركز يتم تدريب النشالين علي طرق وكيفية النشل وكذلك يتم تدريب المتسولين علي طرق وكيفية التسول وفي الليل يجتمع الجميع علي مائدة واحدة أمام الراقصات لصرف ما تم الاستيلاء عليه وتحصيله.

وأضاف أحد التجار الذي لم يرد ذكر اسمه وهو من مركز كفرالشيخ القديم -- أن البانجو أصبح يباع جملة وقطاعي في قري معروفة حتي أصبحت هذه القري من أكبر المراكز لتوزيع البانجو وبالأخص:

(كفر الشيخ هناك قري المعصرة والجرايدة وعدد من اماكن المحافظة
وعن أنواع البانجو أكد أن هناك أنواعًا كثيرة من البانجو فهناك نوع فاخر تباع اللفة منه فيما بين 1200 و 1500 جنيه هذا بخلاف النوع الشعبي تباع اللفة منه من 300 إلي 500 جنيه ويتم تقطيع البانجو إلي لفافات صغيرة ثمن اللفة من 25 إلي 30 جنيهًا.

وعن مصادره يقول أحد السائقين المتخصصين في نقل المخدرات وخاصة البانجو أن أهم مصدر من هو محافظة الإسماعيلية والمنزلة وضواحيها وأغلب منتج هذه المصادر هو البانجو الشعبي أما النوع الفاخر فيأتي رأساً من العريش وسيناء ومرسي مطروح ولمعرفة طرق نقل البانجو من وإلي التجار قد أكد أحد السائقين وشهرته خالد مكيفات يتم نقل البانجو في عربات مخصصة بتحميل الخضار والفاكهة وبسؤاله كيف تمر هذه السيارات من رجال مكافحة المخدرات؟ رد قائلاً: لكي يتغلب المهربون علي مطاردة الكلاب البوليسية المخصصة لرصد هذه العمليات يقوم تاجر البانجو بوضع كمية من الشطة الحمراء علي نبات البانجو الأمر الذي يجعل كلب البوليس لا يستطيع تمييز رائحة الشطة وتنتابه حالة عطس مثل الآدميين.

[url][/url][img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://newspaper.yoo7.com
 
انتشار المخدرات في محافظة كفرالشيخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  محافظ كفرالشيخ رجع في كلامي ياجدعان جريدة الناس تفتح الاحداث في محافظة كفرالشيخ هدد العاملون بالادارات التعليمية بكفرالشيخ بالاعتصام امام مبني المحافظة احتجاجا علي عدم صرف حافز الاثابة والمقرر بمرسوم قانون رقم 51/2011 بواقع 200% للاداريين والفئات الم
» تقرير عن الحوادث شهر 7 في محافظة كفرالشيخ
» سر التراماول الذي أغرق كفرالشيخ مع التاجر الشهير
» العاملون بمديرية كهرباء كفرالشيخ يفصلون التيار عن ديوان المحافظة والمرافق الحيوية للمطالبة بحقوقهم
» غلق اقسام الشرطة والافراد ينصبون الخيام في اعتصامهم المفتوح بكفر الشيخ . هلال عبدالله شهدت محافظة كفر الشيخ العديد من الوقائع والمواقف اليوم في الاعتصام العام المفتوح لكل افراد الشرطة علي مستوي الجمهورية بسبب تجاهل وزارة الداخلية لمطالبهم حيث شهدت مدي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Newspaper peopleegptian :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: اخبار مركز بيلا-
انتقل الى: