Newspaper peopleegptian

جريدة الناس
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضبط 10 آلاف لتر بنزين 80 فى محطة وقود بكفر الشيخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 04/05/2012
العمر : 35

مُساهمةموضوع: ضبط 10 آلاف لتر بنزين 80 فى محطة وقود بكفر الشيخ   الجمعة يوليو 13, 2012 10:01 am

ضبط 10 آلاف لتر بنزين 80 فى محطة وقود بكفر الشيخ
هلال عبدالله
تمكنت حملة مشتركة من مديرية التموين ومباحث التموين من ضبط 10 آلاف لتر بنزين 80 بإحدى المحطات بمدينة الحامول، بعد ادعاء صاحبها أنها خالية من البنزين.
وردت معلومات للمهندس فوزى عبد العزيز، وكيل وزارة التموين، بامتناع صاحب محطة وقود بالحامول عن بيع السولار لخلو المحطة من البنزين ويشك السائقون فى صدقه، فأمر بتشكيل حملة مكونة من الرائد إسلام بيومى، رئيس مباحث الحامول وعاطف نصر رئيس إدارة مكافحة الغش التجارى، ومحمود الخولى مفتش أول الرقابة وتوجهت لمحطة محمد. ص. ن، بالحامول، وواجهوه بامتناعه عن البيع، وأكد أن المحطة خالية من بنزين 80، ولكن اللجنة طلبت منه فتح التانك الخاص ببنزين 80 وبقياس التانك بمسطرة القياس الخاصة بالمحطة تبين وجود 10 آلاف لتر بنزين، تم التحفظ عليها بمعرفة جهة الضبط، ووقع مدير المحطة باستلام الكمية وعدم التصرف فيها لحين صدور قرار النيابة، واعترف بواقعة الامتناع، وتحرر المحضر رقم 14630 جنح مركز الحامول، كما تم تحرير محضر لصاحب محطة بالحامول باع لتر البنزين بأزيد من التسعيرة الرسمية بـ10 قروش، حيث تحرر له المحضر رقم 14631 جنح مركز الحامول.
وفى نفس السياق كلف اللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفر الشيخ بتشكيل حملة مكبرة لضبط المخالفات التموينية، وأسفرت عن تحرير 54 قضية تموينية تنوعت ما بين التلاعب فى أسعار السلع المدعمة والسلع منتهية الصلاحية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://newspaper.yoo7.com
 
ضبط 10 آلاف لتر بنزين 80 فى محطة وقود بكفر الشيخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Newspaper peopleegptian :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: اخبار مركز بيلا-
انتقل الى: