Newspaper peopleegptian
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Newspaper peopleegptian

جريدة الناس
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  تموين بيلا في مهب الريح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 04/05/2012
العمر : 40

                                  تموين بيلا في مهب الريح Empty
مُساهمةموضوع: تموين بيلا في مهب الريح                                     تموين بيلا في مهب الريح Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 12:11 am


تموين بيلا في مهب الريح

رصدجريدة الناس " أراء اصحاب مستودعات الانابيب و العاملين بها حول موضوع توزيع أنابيب البوتاجاز بنظام الكوبونات حيث قال "سعيد" الذى يعمل بمستودع الأنابيب إن موضوع الكوبونات" وجع دماغ للأهالى" مشيرا إلى أنهم سيحصلون على الأنبوبة بالكوبون المستحق لهم لكنهم إذا كانوا غير قادرين على توصيلها لبيوتهم بحكم بعد المسافة فسيضطرون إلى الاعتماد على أحد الباعة السريحة و وقتها سيدفعون من 5 إلى7 جنيهات و تبقى العملية "زى ما هى دلوقتى" على حسب قوله.

وأمام مستودع الأنابيب بيلا فى الناصرية قالت المسئولة عن المستودع "بقالنا 4 سنين بنسمع عن الموضوع و مفيش حاجة بتحصل و لو عملوه هيكون الغاز دخل المنطقة و مالوش لازمة.

أما المسئول عن مستودع ناهيا قال: لم يبلغنى أحد بالموضوع , فقط سمعنا عنه فى التليفزيون مثل الناس و ساعة لما يقولوا نظامه إيه هنعرف حلو و لا وحش.

بينما يرى "رجب" الذى يعمل بمستودع الأنابيب إن موضوع الكوبونات "أونطة" وسيكون مثل حال السكر التموينى والذى لا يكفى احتياجات الشهر و نضطر لشراؤه من السوق الحر و نفس النظام هيحصل لما حصة الأسرة من الأنابيب تخلص زى ما الكوبونات بتحددها فالناس هتضطر تشتريها من السوق السوداء.

ويضيف "رجب" أن الأهم فى الحكاية توفير الأنابيب و ساعتها مش هيبقى فيه أزمة و لا أى لازمة لموضوع الكوبونات.

و العدالة الاجتماعيةللناس " أن موضوع توزيع أنابيب البوتاجاز بالكوبونات لا يزال قيد الدراسة بواسطة لجنة مشكلة لبحث الموضوع و فى صدد الانتهاء منها خلال أسبوعين و أضاف "عبد العزيز" أن اللجنة تدرس الأسلوب الأمثل لتوصيل الدعم لمستحقيه من خلال نظام التوزيع بالكوبونات.
و قد علم "الناس" من مصدر مسئول بوزارة التضامن أنه لم يتم اختيار أية محافظات لتجريب توزيع أنابيب البوتاجز فيها بالكوبونات و يأتى هذا التصريح رغم تصريحات الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن و العدالة الاجتماعية الذى أشار فيها إلى أن بدء تجربة التوزيع بنظام الكوبونات يتم تجريبها فى محافظتى الأقصر و الاسماعيلية خلال يوليو 2011 ليتم تعميمها بعد ذلك فى باقى المحافظات
كتب هلال عبدالله
بيلا


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://newspaper.yoo7.com
 
تموين بيلا في مهب الريح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Newspaper peopleegptian :: الفئة الأولى :: هلال عبدالله :: جريدة الناس-
انتقل الى: