Newspaper peopleegptian

جريدة الناس
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضبط المتهم العاشر فى أحداث قريتى كفر السودان وشباس الملح بكفر الشيخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 04/05/2012
العمر : 35

مُساهمةموضوع: ضبط المتهم العاشر فى أحداث قريتى كفر السودان وشباس الملح بكفر الشيخ   الخميس أغسطس 09, 2012 12:00 pm

ضبط المتهم العاشر فى أحداث قريتى كفر السودان وشباس الملح بكفر الشيخ
هلال عبدالله
ألقى رجال المباحث بكفر الشيخ القبض على متهم جديد من قرية شباس الملح، فى الأحداث المؤسفة التى شهدها مركز دسوق بين قريتى شباس الملح وكفر السودان، والتى راح ضحيتها "السيد أبو رخا"، وأصيب 10 من القريتين أحدهم حالته خطيرة جدا، ومن بين المصابين سيدة، على خلفية وقوع مشاجرة بين أهالى القريتين، وبذلك بلغ عدد الملقى القبض عليهم 10 متهمين بينهم المتهم الأخير الذى قبض عليه مؤخرا، وكان مدير نيابة دسوق قد قرر أمس الأول حبس 9 متهمين فى أحداث قريتى كفر السودان وشباس الملح أربعة أيام على ذمة التحقيقات.


ومن ناحية أخرى، شهدت القريتين تواجدا أمنيا مكثفا للفصل بينهما، لعدم الاحتكاك، وتجرى بعض المفاوضات من عقلاء القريتين وعدد من أبناء القرى المجاورة لوأد الفتنة بين القريتين.

وترجع أحداث الواقعة منذ خمسة أيام عندما لقى شخص مصرعه وأصيب آخر إصابات خطيرة نقل على أثرها للمستشفى الجامعى بالإسكندرية، بسبب مشاجرة حامية وقعت بينهما بسبب خلافات سابقة.

وكان اللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى بلاغاً من مأمور مركز دسوق، يفيد بحدوث مشاجرات بين قريتى كفر السودان وشباس الملح، ومصرع شخص وإصابة آخر، فانتقلت قوات الأمن إلى الموقع، وتسبب ذلك فى تحطيم زجاج سيارة الشرطة ومقتل السيد أبورخا من قرية باس الملح وإصابة 10 من القريتين بإصابات خطيرة.

وكشفت التحريات وجود خلافات قديمة بين القريتين المتجاورتين، وصلت لقطع الطريق الواصل للقريتين للتعرض للطرف الآخر، وأنه بسبب تلك الخلافات توصل العقلاء للاتفاق على تحديد جلسة عرفية بين القريتين، لإنهاء تلك المشاحنات، وتحدد لذلك جلسة الثلاثاء القادم، إلا أن حريقا نشب فى مزرعة أحد مواطنى قرية شباس الملح، فأشاع البعض أن وراء هذا الحريق بعض الخصوم من القرية الأخرى فنشبت المعارك من جديد.

وعلى سياق متصل اتهم رجب البنا أمين حزب الحرية والعدالة وعضو مجلس الشعب عن دائرة "دسوق – فوه – مطوبس" فى اتصال هاتفى بوزير الداخلية الجديد، مدير أمن كفر الشيخ اللواء صلاح عكاشة بالتقصير.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://newspaper.yoo7.com
 
ضبط المتهم العاشر فى أحداث قريتى كفر السودان وشباس الملح بكفر الشيخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Newspaper peopleegptian :: الفئة الأولى :: هلال عبدالله :: جريدة الناس-
انتقل الى: