Newspaper peopleegptian
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Newspaper peopleegptian

جريدة الناس
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كارثة بمستشفى كفر الشيخ العام بسبب إضراب عمال النظافة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 04/05/2012
العمر : 41

كارثة بمستشفى كفر الشيخ العام بسبب إضراب عمال النظافة  Empty
مُساهمةموضوع: كارثة بمستشفى كفر الشيخ العام بسبب إضراب عمال النظافة    كارثة بمستشفى كفر الشيخ العام بسبب إضراب عمال النظافة  Icon_minitimeالجمعة يوليو 13, 2012 10:00 am

كارثة بمستشفى كفر الشيخ العام بسبب إضراب عمال النظافة

هلال عبدالله
يشهد مستشفى كفر الشيخ العام توقفا تاما فى جميع الأنشطة الخدمية، بسبب إضراب 250 عاملاً من العمال المؤقتين، ورفضهم نقل القمامة من الطرقات وحجرات المرضى وأقسام العناية المركزة، ومن أمام حجرات الجراحة والعمليات للمطالبة بالتثبيت.


قال محمد السيد محمد من العمال المضربين عن العمل، نطالب رئيس مصر ووزير الصحة بتثبيتنا، ونحن نعمل منذ 10 سنوات كاملة خاطبنا المسئولين عدة مرات بالتثبيت، ولكن لا مجيب لنا وقمنا بالتظاهر عدة مرات ولم يستجب لمطلبنا أحد، فقررنا عدم العودة للعمل إلا بعد صدور قرار تثبيتنا جميعاً.

وأضافت سعاد محمد السعيد عاملة نحن نطالب وزير الصحة ورئيس الجمهورية الاستجابة لمطالبنا العادلة وهى التثبيت ولكى يعرف كل إنسان موقفنا ومكانتنا، فالمستشفى كلها توقفت عن العمل وهجر المرضى المستشفى ليعرف كل المسئولين أن العامل لا يقل مكانة عن الطبيب أو الإدارى ولا مدير المستشفى نفسه.

وقال محمد السعيد نجل المريضة عائشة حسين، إن والدتى تنتابها حالات إغماء وحالتها سيئة وتعانى من الكثير من الأمراض، وتم حجزها بالمستشفى العام منذ أسبوع، وعندما وجدت أن كل المرضى يتركون المستشفى حملت والدتى وخرجت بها من المستشفى بسبب الرائحة الكريه والقمامة.

وعلى جانب آخر، توجه وفد من العمال لمقابلة اللواء أحمد زكى عابدين محافظ كفر الشيخ، والذى وافق على نقل 50% من العمال على الباب الأول خلال 15 يوماً والـ50% يتبقوا على الصندوق وتزيد مرتباتهم مثل الذين تم نقلهم على الباب الأول وبعد 6 شهور سيتم تثبيت الـ50% الذين تم نقلهم على الباب الأول ويتم نقل الـ50% المتبقين على الباب الأول لتثبيتهم، ولكن العمال رفضوا حتى يتم نقل كل العاملين وعددهم 250 على الباب الأول.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://newspaper.yoo7.com
 
كارثة بمستشفى كفر الشيخ العام بسبب إضراب عمال النظافة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  خاص لضميرتوقف العمل بمستشفى كفر الشيخ العام بعد تعدى أفراد شرطة على طبيبين
» غلق اقسام الشرطة والافراد ينصبون الخيام في اعتصامهم المفتوح بكفر الشيخ . هلال عبدالله شهدت محافظة كفر الشيخ العديد من الوقائع والمواقف اليوم في الاعتصام العام المفتوح لكل افراد الشرطة علي مستوي الجمهورية بسبب تجاهل وزارة الداخلية لمطالبهم حيث شهدت مدي
»  جولة لحمدين صباحى بكفر الشيخ غدا هلال عبدالله تبدأ صباح غد الخميس جولة انتخابية لحمدين صباحي المرشح لرئاسة الجمهورية وتستمر لمدة 3 أيام بمحافظة كفر الشيخ. وأكدت حملة صباحي أنه من المقرر أن تبدأ الجولة بمسيرة تنطلق من أول حدود المحافظة ثم تجوب كل شوارع
» بلاغ يطالب بإقالة وزير الكهرباء والمتحدث الرسمي للوزارة ويتهمهما بتضليل الرأي العام
» صيدليات كفر الشيخ‏..‏ ضد القانون

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Newspaper peopleegptian :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: اخبار مركز بيلا-
انتقل الى: