Newspaper peopleegptian
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Newspaper peopleegptian

جريدة الناس
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  خاص لضميرتوقف العمل بمستشفى كفر الشيخ العام بعد تعدى أفراد شرطة على طبيبين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 04/05/2012
العمر : 41

      خاص لضميرتوقف العمل بمستشفى كفر الشيخ العام بعد تعدى أفراد شرطة على طبيبين Empty
مُساهمةموضوع: خاص لضميرتوقف العمل بمستشفى كفر الشيخ العام بعد تعدى أفراد شرطة على طبيبين         خاص لضميرتوقف العمل بمستشفى كفر الشيخ العام بعد تعدى أفراد شرطة على طبيبين Icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 1:16 pm

خاص لضميرتوقف العمل بمستشفى كفر الشيخ العام بعد تعدى أفراد شرطة على طبيبين



هلال عبدالله
خلا استقبال مستشفى كفر الشيخ العام من الأطباء، وكذلك العيادات الخارجية وقسم الأشعة وعدد من الأقسام، فى حين تواجد عدد من الأطباء فى الأقسام الداخلية لمتابعة علاج المرضى المحتجزين، ورفض المسئولون عن المستشفى استقبال أى حالات لدخولها المستشفى العام لتلقى العلاج، وتواجدت قوة من الشرطة العسكرية على أبواب المستشفى العام لحراسته.

وتوافد عدد من المرضى والراغبين فى تلقى العلاج فى الاستقبال ولم يجدوا أحدا بالاستقبال، إلا ممرضة فقط، وكان عدد منهم مصابا بإصابات متفرقة، ومنهم من أصيب فى قدمه بجرح غائر وهم يصبون غضبهم على الأطباء.

وواصل عدد من الأطباء حوالى 350 طبيبا وطبية فى عدد من الأقسام والتخصصات الإضراب عن العمل منذ مساء أول أمس، على خلفية مشاجرة بين أفراد من الشرطة وبعض الأطباء، تحول بعدها المستشفى لساحة من التلاسن، تطورت لاعتداء، ومحاضر متبادلة بين الشرطة والأطباء، وانتهت ظهر أمس بإعلان الأطباء امتناعهم عن العمل، حتى يتم تأمين المستشفى بشكل كامل من قبل الشرطة العسكرية.


الدكتور أحمد صلاح الشاذلى طبيب بمستشفى كفر الشيخ العام قال "بداية الأزمة ترجع لمساء أمس فى ساعة متأخرة، بسبب تعدى ثلاثة من أفراد الشرطة على طبيبين بالمستشفى العام، ورفض الأطباء التواجد بالاستقبال وقيامهم بإغلاقه، احتجاجا على التعدى عل زملائهم أثناء قيامهم بمهام عملهم، وكان ثلاثة من أفراد الشرطة توجهوا عقب صلاة التراويح للمستشفى العام، يشتكى أحدهم بوجود آلام فى الخصية، وتم تقديم العلاج له وقال"إن خصيته بها حصوة"، وطالبوه بالبقاء بالمستشفى ولكنه رفض وعند خروجه، اعترض زملاؤه على ما كتب له الطبيب من أدوية فقام أحدهم بالتعدى على طبيبين، واشترك اثنان آخران معه فى التعدى على الطبيبين محدثين إصابات بهما وتشابك ودار نقاش حاد بين الأطباء وأفراد الشرطة".

وأضاف، " ونتج عن تعدى أفراد الشرطة على الأطباء إصابة كل من الدكتور طارق محمد يحيى طبيب جراحة رقم تذكرة الدخول 14178 وتقدم ببلاغ رقم 14916 إدارى لسنة 2012 نقطة شرطة المستشفى مصاب بكسر فى اليد ونزيف داخلى فى البطن، والدكتور مازن عبد العزيز أقدم نائب إدارى بالمستشفى ومصاب اشتباه نزيف رقم تذكرة الدخول 14177 وتقدم ببلاغ رقم 14917 إدارى نقطة المستشفى، ولم يتم تحديد إذا كان هناك إصابات فى أفراد الشرطة أم لا وما الإجراءات التى تتخذ من قبل الشرطة فى ذلك".


واتهم الدكتور لطفى عبد السميع مدير عام المستشفى القيادات الأمنية بعدم التعاون وترك المستشفيات بلا أى تأمين، مؤكدا أن أفراد الشرطة العسكرية حضروا يومين فقط ثم انصرفوا مرة ثانية برغم تكليف الرئيس لهم بحماية المستشفيات، وأضاف أن الأطباء يعملون فى جو من الإرهاب .


وأكد العميد حمدين الشراكى مأمور قسم أول كفر الشيخ، إن المشكلة كانت عادية مشادة بين الأطباء وبين مريض من الشرطة تطورت لمشاجرة بسبب غياب أحد أطباء التخصص، قام بعدها الأطباء بعمل إضراب، قائلا " أننا غير مقصرين، وأن الأطباء يفتعلون الأزمات والمشاكل الواحدة تلو الأخرى".

وعلى جانب آخر، جلس عدد من المترددين على باب الاستقبال فى انتظار وجود طبيب يجرى الكشف الطبى عليهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://newspaper.yoo7.com
 
خاص لضميرتوقف العمل بمستشفى كفر الشيخ العام بعد تعدى أفراد شرطة على طبيبين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كارثة بمستشفى كفر الشيخ العام بسبب إضراب عمال النظافة
» غلق اقسام الشرطة والافراد ينصبون الخيام في اعتصامهم المفتوح بكفر الشيخ . هلال عبدالله شهدت محافظة كفر الشيخ العديد من الوقائع والمواقف اليوم في الاعتصام العام المفتوح لكل افراد الشرطة علي مستوي الجمهورية بسبب تجاهل وزارة الداخلية لمطالبهم حيث شهدت مدي
» ضبط 10 آلاف لتر بنزين 80 فى محطة وقود بكفر الشيخ
» بلاغ يطالب بإقالة وزير الكهرباء والمتحدث الرسمي للوزارة ويتهمهما بتضليل الرأي العام
» صيدليات كفر الشيخ‏..‏ ضد القانون

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Newspaper peopleegptian :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: اخبار مركز بيلا-
انتقل الى: