Newspaper peopleegptian
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Newspaper peopleegptian

جريدة الناس
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 محامى عكاشة: توفيق سيظهر على الشاشة خلال 48 ساعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 04/05/2012
العمر : 41

محامى عكاشة: توفيق سيظهر على الشاشة خلال 48 ساعة Empty
مُساهمةموضوع: محامى عكاشة: توفيق سيظهر على الشاشة خلال 48 ساعة   محامى عكاشة: توفيق سيظهر على الشاشة خلال 48 ساعة Icon_minitimeالأحد أغسطس 12, 2012 12:06 am

محامى عكاشة: توفيق سيظهر على الشاشة خلال 48 ساعة
هلال عبدالله من جمعية الاعلاميين المصرية
المحرر الاعلامي
قال خالد سليمان المستشار القانوني لتوفيق عكاشة مالك قناة الفراعين ان عكاشة تلقى عروضا للظهور في قنوات أخرى لكنه في مرحلة تقييم لهذه العقود وكشف انه سيظر خلال 48 ساعة على إحدى القنوات ولفت الى أن القرار الصادر هو اغلاق قناة الفراعين وليس عدم ظهور عكاشة على وسائل الإعلام.

وذكر سليمان أثناء خروجه من مكتب النائب العام المساعد انه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد حسن حامد رئيس مدينة الانتاج الاعلامي بشأن تصريحاته الذي يتباهى فيها بإغلاق قناة الفراعيين وتأكيده أن هناك حبس ينتظر توفيق عكاشة مشيرًا الى انه سيتم رفع دعوى للقضاء الإداري وسيتم الطلب فيها بالحكم المستعجل بشأن إغلاق القناة.

وأشار المستشار القانوني لعكاشة بأن الإخوان تقدموا ببلاغات ضد عكاشة يتهموه فيه بالتحريض على قلب نظام الحكم مشيرًا الى ان هذا الكلام قولاً مغلوط حيث ان توفيق عكاشة تلقى خطابات على القناة وعلى منزله تهدده بالقتل هو وزوجته وأولاده.

وأشار إلى أن الإخوان هم من أحلوا دم توفيق عكاشة مضيفا أن عكاشة عندما قال "هما بيحلوا دمي طيب انا بحل دمه" لم تكن تلك صيغة إهدار دم. وأضاف: عكاشة أشهر إعلامي في مصر ويعرف صيغة الكلام الذي يقوله مشيرًا إلى أن قلب نظام الحكم لا يكون بالقلم ولا بالكلمة وعكاشة لم يركب دبابة لقلب هذا النظام.

ووصف سليمان قناة الجزيرة بالقناة "المبوءة التي تبث السموم للشعب المصري لأنه تم اغلاقها من قبل وعادت مرة أخرى للبث وتم اغلاق قناة الفراعين, التي وصفها ب"قناة الشعب".

وأوضح ان هناك محامين سيشكلون جبهة للدفاع عن عكاشة مثل "علاء المصطفاوي، حافظ ابو سعدة ،نجاد البرعي، أمير سالم.

فى السياق ذاته, اعتدى انصار عكاشة اثناء وقفتهم على باب دار القضاء العالي على المحامي سامح صالح. وقال سامح انه سيتقدم ببلاغ ضد العاملين بقناة الفراعين والمتظاهرين امام دار القضاء العالي وقسم العباسية
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://newspaper.yoo7.com
 
محامى عكاشة: توفيق سيظهر على الشاشة خلال 48 ساعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ضبط "85" مخالفة خلال حملة مرورية بكفر الشيخ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Newspaper peopleegptian :: الفئة الأولى :: هلال عبدالله :: جريدة الناس-
انتقل الى: